راديو البلد
95.6 FM
آخر الأخبار
Microphone
البث المباشر
رياضة | "بلاطة" و"شباب الخليل" يتعادلان في انطلاق مرحلة إياب دوري المحترفين
2020-29-01

انطلقت مساء اليوم الأربعاء، مرحلة الإياب من دوري المحترفين بكرة القدم، بتعادل مركز شباب بلاطة المتصدر ومطارده المباشر شباب الخليل، في مبارتيهما أمام أهلي الخليل ومؤسسة شباب البيرة.

"بلاطة" عزز صدارته بنقطة رغم التعادل الإيجابي امام أصحاب الأرض أهلي الخليل بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل، بينما تعادل مطارده المباشر شباب الخليل سلبيا أمام مؤسسة شباب البيرة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة.

تقدم "بلاطة" بالنتيجة في الدقيقة 55 بواسطة طارق أبو غنيمة، قبل أن يعادل خلدون الحلمان في الدقيقة 75 من علامة الجزاء.

ورفع "بلاطة" رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأول، فيما حافظ الأهلي على ترتيبه الثالث برصيد 19 نقطة، أما شباب الخليل فبقي ثانيا برصيد 23 نقطة، و"البيرة" تاسعا بـ13 نقطة.

وفي أول اطلالة له على ملعبه البيتي في قلقيلية، سقط أهلي قلقيلية أمام ترجي وادي النيص بهدف وحيد، سجله محمد نضال في الدقيقة 44 من الشوط الأول، ليرفع الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، فيما تراجع "الأهلي" إلى المركز الحادي عشر ما قبل الأخير وبرصيده 8 نقاط.

وعلى ملعب الشهيد جمال غانم قي طولكرم، حقق أصحاب الأرض  ثقافي طولكرم "العنابي" فوزا مقنعا على حساب شباب السموع بثلاثة أهداف مقابل هدف، تناوب على إحرازها معن جمال (هدفين) وأحمد قطميش.

وارتقى "العنابي" إلى المركز العاشر بـ10 نقاط، بينما تجمد رصيد "السموع" عند 17 نقطة في المركز السادس.

واحتكم فريقا جبل المكبر "النسور" ومركز شباب الأمعري للتعادل الإيجابي بهدف، فرفع "النسور" رصيدهم إلى 16 نقطة في المركز الثامن، أما "الأمعري" فعزز رصيده في المركز الخامس بــ 18 نقطة.