راديو البلد
95.6 FM
آخر الأخبار
Microphone
البث المباشر
عربي و دولي | مؤتمر قمة السلام بشأن بناء الحكم التعاوني لبناء السلام
مؤتمر قمة السلام  بشأن بناء الحكم التعاوني لبناء السلام
2017-19-09

الاحتفال السنوي الثالث لمؤتمر القمة العالمي لتحالف الأديان (وارب) الذي ناقش بشأن النهج العملية لبناء السلام استنادا إلى إعلان السلام ووقف الحرب.

بدأت قمة سلام استمرت 3 ايام لمناقشة تنفيذ مشروعات بناء السلام على المستويين المحلى والوطنى مع 1100 ممثل عن الدول والمنظمات الحكومية الدولية والمنظمات غير الحكومية وخبراء فى القانون الدولى والتعليم ووسائط الاعلام من حوالى 120 دولة فى 17 سبتمبر فى سول كوريا.

استضافت الثقافة السماوية والسلام العالمي وترميم الضوء، وهي منظمة غير حكومية دولية في إطار المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، تناول الاحتفال السنوي الثالث لقمة وارب تدابير بناء السلام العالمية من خلال إقامة حوكمة تعاونية بين الحكومات والمجتمع المدني والدولي المنظمات. وأيدت التنمية في حملات ومشاريع السلام في أجزاء كثيرة من العالم من خلال إعلان السلام ووقف الحرب الذي أعلن في عام 2016 للدعوة إلى التعاون الدولي لإرساء السلام كقاعدة وثقافة.

ولتطوير جدول الأعمال هذا، عقدت أربع دورات للتخطيط: مؤتمر عام 2017 لتنفيذ إعلان السلام ووقف الحرب، واجتماع لجنة السلام الدولي الخامس للسلام، ومنتدى تنمية تعليم السلام لنشر ثقافة السلام، ومؤتمر للشبكة الإعلامية العالمية للسلام عقدت في اليوم الأول من الحدث يوم