راديو البلد
95.6 FM
آخر الأخبار
Microphone
البث المباشر
اخبار جنين | حمارشة: شارع أبو بكر هو الخطوة الأولى للارتقاء بوضع المدينة
حمارشة: شارع أبو بكر هو الخطوة الأولى للارتقاء بوضع المدينة
2019-15-04

انهت غرفة تجارة وصناعة جنين في بداية الاسبوع المنصرم، اعمال تزيين وانارة شارع أبو بكر في جنين، تحت عنوان "جنين تستحق".

أكد محمد حمارشة عضو غرفة تجارة وصناعة جنين، أن "اعمال الصيانة والتزيين جاءت من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية والانتماء وليست من التزاماتناوهي الخطوة الأولى للأرتقاء بوضع المدينة".

وأشار حمارشة في حديث خاص لـراديـو الـبـلـد، إلى أنهاء تزيين وإنارة شارع أبو بكر ودهن الأرصفة ووضع خطوط للمشاة ووضع حاويات للنفايات.

وأضاف، "الهدف من المشروع أن ينعكس ايجابياً على الحركة التجارية وراحة المواطنين، وتشجيع أهلنا في الداخل المحتل إلى زياردة جنين لبقاء جنين عامرة في زوارها".

وقال عضو غرفة تجارة وصناعة جنين، أن "الخطة المقبلة تتمثل في تزيين الشوارع لاستقبال شهر رمضان المبارك، وإنهاء العمل في المرافق الصحية في شارع البساتين، وإنشاء وحدة حمامات عامة في المدينة تحتوي على عشر وحدات أربعة للنساء وأربعة للرجال واثنان لذوي الاحتياجات الخاصة".
 

دعا حمارشة المواطنين المحافظة على نظافة المدينة، والتجار الالتزام بالنظام وعدم القاء الكراتين الفارغة في الشارع وبقاءها بحجمها الطبيعي، وأكد أنها مسؤولية الجميع.

وجه محمد حمارشة دعوة للمؤسسات الكبيرة في جنين للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية للمساهمة في تطوير المدينة وإظهارها بأفضل صورة.

يذكر، أن الهيئة الإدارية لغرفة تجارة وصناعة جنين انتخبت في 20 يناير 2019، برئاسة عمار ابو بكر.