راديو البلد
95.6 FM
آخر الأخبار
Microphone
البث المباشر
طرائف و غرائب
الأردن.. هجوم حاد على مذيعتين سخرتا من متصلة بشكل لاذع (فيديو)
شن ناشطون أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على المذيعتين ناديا الزعبي ورهف صوالحة، على خلفية سخريتهما من متصلة شاركت في برنامجهما. واستقبلت المذيعتان ضمن برنامجهما “صَح صِح...
اقرء المزيد
فيديو.. براءة الطفل
تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطفل يقوم بدور إمام ويؤُمُّ طفلاً آخر في الصلاة، ولم يقف عند هذا الحدّ، ولكن محاولاته لجعل الطفل الآخر يخشع في الصلاة، هي ما أظهرت براءته. وظه...
اقرء المزيد
شاهد.. لماذا لم يقتنع الهولنديون بفيديو رئيس الوزراء واعتبروه
قال العرب قديماً "أهل مكة أدرى بشعابها"، ومن المؤكد أن الأمر لا ينطبق فقط على أهل مكة كما قال المثل، بل على جميع دول العالم، ولا تزال العبرة مما قاله العرب، سارية المفعول إلى أيامنا هذه، حيث...
اقرء المزيد
ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 9 حزيران
الحمل 21 آذار - 19 نيسان عزيزي برج الحمل، أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ...
اقرء المزيد
هذه الأبراج الأكثر عرضة للإسراف والتبذير
لا شك أن الادخار ميزة لا يستطيع الكثيرون إتقانها؛ لأن هنا من تغلبهم شهوة الإنفاق الذي يصل أحيانا إلى حد التبذير، مما يخلق العديد من المشكلات المالية،ولعل أصحاب الـ"أبراج" التالية هم الأكثر...
اقرء المزيد
أب يتخلص من مولوده خوفاً من
في واقعة صادمة ومروعة، أقدم زوج على التخلص من مولوده الرضيع بتركه وسط كنسية في مدينة كيرالا الهندية. ورصدت كاميرات المراقبة في الكنيسة، لحظة تقبيل أب يدعى بيتو، ويبلغ من العمر 32 عاماً، لطفله الذي لم...
اقرء المزيد