راديو البلد
95.6 FM
آخر الأخبار
Microphone
البث المباشر
علوم و تكنولوجيا | جوجل تحدّث تطبيقات البحث والخرائط والصور وتضيف مزايا جديدة
جوجل تحدّث تطبيقات البحث والخرائط والصور وتضيف مزايا جديدة
2017-05-09

خلال عطلة عيد الاضحى ، حدّثت جوجل ثلاثة من تطيقاتها الشهيرة على متجري ابل والاندرويد ، وهو التحديث الذي جلب مزايا جديدة متنوعة .

التطبيقات التي طالتها يد التحديث هو تطبيق جوجل الرئيسي للبحث على متجر ابل ، وتطبيقي جوجل للصور والخرائط على متجر جوجل بلاي .

تطبيق جوجل الرئيسي للبحث على منصة اي او اس ابل شهد تحديث جديد ووصل للاصدار 34.1 ، وجلب التحديث الجديد المزايا التالية :

ميزة البحث الرائج أو Trending Searches، حيث سيظهر لك بمجرد الضغط على مربع البحث قائمة بعمليات البحث الاكثر رواجا في المنطقة الجغرافية من حولك .

ميزة الظهور الفوري لنتائج البحث ، بمجرد كتابتك لسؤال ما في محرك البحث ، ستحصل على اجابة السؤال في اول نتيجة من نتائج مقترحات البحث عند الاكمال التلقائي .

التحديث التالي وصل الى تطبيق خرائط جوجل على متجر جوجل بلاي ، لكنه مخصص فقط لمن حصل على نسخة الاندرويد الجدد أوريو 8.0 .

الان يمكنك استخدام ميزة Picture-in-picture الجديدة اثناء وضع التوجيه (navigation) أثناء تصفح التطبيق ، حيث يمكنك ضغط زرار الهوم في أي وقت وستظل نافذة التطبيق معلقه بشكل منزلق على الشاشة حتى بعد اغلاقه .

التالي في القائمة تطبيق صور جوجل (Google Photos) حيث جلب الاصدار الجديد 3.4 ميزة جديدة للتطبيق الذي يمنحك مساحة تخزين غير محدودة على خدمة جوجل السحابية .

التطبيق سيقوم بالتخزين المؤقت (الكاش) لأي مقطع فيديو في حسابك عليه ، حتى يمكنك مشاهدة هذا المقطع اي عدد من المرات بعدها بدون استنفاذ خطة الانترنت على هاتفك.